ADVERTISEMENTS

سولاري يبرر التعادل الصادم أمام فياريال

المنتخب: وكالات الجمعة 04 يناير 2019 - 07:56

قال سانتياغو سولاري، مدرب ريال مدريد، إن خروج لاعبه الويلزي، غاريث بيل، من مباراة فياريال (2-2) في الليغا، أثر سلبًا على الفريق الملكي.
وأوضح سولاري، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "خروج غاريث بيل أثر على عمق الفريق، عندما لا تقتل المباراة، تتعرض لمثل هذا النوع من الخطر.. أُتيحت فرص لكريم ولوكاس ومارسيلو".
وتابع: "سنستمر في القتال، ما زال هناك العديد من النقاط أمامنا.. لقد ضغطوا علينا بشكل كبير، كانوا يلعبون على أرضهم، وهم بأمس الحاجة للنقاط، ونحن كنا بحاجة للمزيد من العمق".
وحول إصابة بيل، قال: "لقد عانى من حمل زائد.. لم يكن يستطيع الاستمرار في الملعب".
وعن تغيير مودريتش، أجاب المدرب: "لقد كان يعاني من الأنفلونزا، لقد أعطانا كل شيء، نحن ممتنون له للغاية، لقد قدم مباراة رائعة اليوم".
وأضاف سولاري: "لا أعتقد أنه كان هناك نقص في السيطرة على المباراة، بقدر ما افتقدنا العمق.. وقد امتلكنا فرصتين لتسجيل الهدف الثالث".
وبخصوص إيسكو، رد بقوله: "إنه بخير، وهو لاعب عظيم آخر من لاعبي ريال مدريد، الجميع هنا يستحقون الاحترام، لقد لعب بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني".
وأخيرًا، بشأن معاناة مارسيلو دفاعيًا، قال: "فياريال لديه عناصر سريعة جدًا على اليمين، بإمكانهم جعل أي لاعب يعاني".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS