ADVERTISEMENTS

دورتموند يقيم معسكره في إسبانيا بدون أكانجي

المنتخب: وكالات الأحد 06 يناير 2019 - 12:40

يخوض فريق بوروسيا دورتموند متصدر البطولة الألمانية لكرة القدم (بوندسليغا) منذ الجمعة الماضية، معسكره التدريبي في إسبانيا والذي يستمر لمدة ثمانية أيام، بدون المدافع مانويل أكانجي.

ويخضع السويسري الدولي أكانجي (23 عاما) إلى المزيد من الفحوص الطبية، بسبب إصابة عضلية لمعرفة ما إذا كان سيحتاج لتدخل جراحي من عدمه.

وغاب أيضا المهاجم الإنجليزي جادون سانشو الذي حصل على إذن بالغياب بسبب أمور عائلية، وسينضم للفريق في وقت لاحق.

ويتدرب فريق دورتموند في مدينة مربلة، واتفق على خوض ثلاث مباريات ودية، أمام فورتونا دوسلدورف يوم الاثنين، وفريقي فينورد وفيليم تيلبورج الهولنديين يوم 11 يناير.

وانضم الى المعسكر أيضا الأمريكي الدولي كريستيان بوليسيتش، ولكنه الآن أصبح لاعبا معارا من تشيلسي عقب انتقاله هذا الأسبوع مقابل 64 مليون يورو (2ر73 مليون دولار).

ويتصدر دورتموند جدول الترتيب بفارق ست نقاط أمام بايرن ميونخ مع انتهاء منافسات الدور الأول، ويستهل مباريات الدور الثاني بمواجهة فريق لايبزغ يوم 19 يناير.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS