ADVERTISEMENTS

لقجع يحضر حفل الكونفدرالية اليوم بالسينغال

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 07 يناير 2019 - 12:15

يسافر في هذه الأثناء فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى السنغال لحضور مراسيم حفل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم  وإجتماع المكتب التنفيذي للكاف مرفوقا بمستشاره محمد مقروف ومعاذ حجي رئيس لجنة العلاقات الإفريقية بالجامعة.
ويوجد أشرف حكيمي، الظهير الأيسر للمنتخب الوطني ودورتموند الألماني، في قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب واعد في القارة الإفريقية، إلى جانب الإيفواري فرانك كيسي والنيجيري ويلفرد نديدي. أما جائزة أفضل مدرب، فيتنافس عليها كل من هيرفي رونار، الناخب الوطني، ومعين الشعباني، مدرب الترجي التونسي، وأليو سيسي، مدرب المنتخب السنغالي. ويتزامن هذا الحفل مع إجتماع المكتب التنفيذي ل”كاف” من أجل الحسم في البلد، الذي سيحتضن نهائيات كأس أمم إفريقيا، بدل الكامرون حيث تقرر الإعلان عن البلد الذي سيحتضن نسخة 2019 بدل الكامرون في التاسع من يناير 2019، سواءا تعلق الأمر بمصر أو جنوب إفريقيا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS