ADVERTISEMENTS

ريال مدريد يتطلع الى الاستعانة بخدمات مهاجم بولوني

المنتخب: وكالات الثلاثاء 08 يناير 2019 - 10:32

ذكرت تقارير اعلامية بولونية ، اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد يتطلع الى الاستعانة بخدمات المهاجم البولوني كرزيسطوف بيانتيك، خلال الميركاطو الشتوي.

وأوضح المصدر أن نادي ريال مدريد يبحث حاليا إمكانية الاستفادة من خدمات المهاجم البولوني الهداف كرزيسطوف بيانتيك، اللاعب الحالي لنادي جنوة الإيطالي والسابق ل" فيسلا كراكوف "، إما على سبيل الإعارة أو عن طريق التعاقد النهائي مع اللاعب الدولي الموهوب خلال فترة الانتقالات الحالية.

وبدأ اللاعب البولوني (23 سنة) أول موسم له في البطولة الإيطالية بنجاح، حيث سجل 13 هدفا في 19 مقابلة، وفي هذا الصدد، فقط البرتغالي كريستيانو رونالدو من جوفنتوس من يتفوق عليه بتسجيله 14 هدفا.

ويعرف ريال مدريد، في الآونة الأخيرة الكثير من المشاكل، فقد خسر يوم الأحد الماضي بشكل غير متوقع على أرضه ضد ريال سوسيداد، وقبل ثلاثة أيام من ذلك اكتفى بالتعادل ضد نادي فياريل، ويحتل حاليا في الجدول العام المركز الخامس ويبعد عن غريمه التقليدي نادي إف سي برشلونة ب10 نقط كاملة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS