ADVERTISEMENTS

لماذا يفكر بوفون في الاعتزال الآن؟

المنتخب: وكالات الثلاثاء 08 يناير 2019 - 18:21

اعترف الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون بأن لحظة الاعتزال تقترب بسبب "لاعب منافس".
وقضى بوفون 17 عاماً مع جوفنتوس، قبل أن يقرر الرحيل عن "السيدة العجوز"، وظن كثرٌ أنه سيعتزل اللعب نهائياً، لكن الحارس البالغ عمره 41 عاماً، انتقل بشكل مفاجئ هذا الموسم إلى باريس سان جيرمان بطل فرنسا.
وقال بوفون مازحاً، إنه شاهد العديد من أبناء زملاء الملاعب القدامى بعد أن أصبحوا لاعبين محترفين، وهو ما يمنحه شعوراً غريباً، لكنه عندما لعب ضد فيدريكو كييزا، نجل اللاعب السابق إنريكو كييزا بدأ يُفكر في الاعتزال.
وأوضح: "شاهدت أبناء أصدقائي في الملاعب مثل كيفران (نجل ليليان تورام زميله السابق في اليوفي). شاهدته يجلس على مقاعد البدلاء عندما كنا نواجه موناكو. من الرائع رؤية أبناء زملاء الملاعب السابقين فهذا يمنحني شعوراً بالسعادة".
وأضاف: "عندما لعبت ضد فيدريكو كييزا أصابني الارتباك. كانت أول مرة ألعب فيها ضد أحد أبناء زملائي القدامى، لذا فكرت في أن الوقت حان ربما للاعتزال والتوقف".
ويعد كييزا (21 عاماً) من أبرز الوجوه الواعدة في إيطاليا حالياً، بعد تألقه مع فيورنتينا أخيراً، إذ خاض 11 مباراة مع منتخب الإيطالي الأول.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS