ADVERTISEMENTS

إيطو يتجه إلى التدريب

المنتخب: وكالات الثلاثاء 08 يناير 2019 - 19:02

 أكد النجم الكاميروني صامويل إيطو لقناة "كانال بلوس" أنه قرر التوجه إلى عالم التدريب بعد نجاحه كلاعب.

واعترف النجم الأفريقي بأنه يريد أن يبدأ مسيرته كمدرب بنفس الطموح للحصول على الألقاب التي حصدها خلال مسيرته في الملاعب الخضراء ، بعد أن احترف في  أندية مثل برشلونة وتشيلسي وإنتر ميلان.

وقال صامويل إيطو : "هناك مدربون أفريقيون جيدون جداً ، وهم على مستوى أفضل المدربين في أوروبا ولكن لا ثقة بهم ، هناك نقصاً بالثقة في المدربين الملونين ، حيث ينظر اليهم كبشر من الدرجة الثانية".

وسئل المهاجم الكاميروني عن مشواره في عالم كرة القدم بعد اعتزاله اللعب خلال الفترة القليلة القادمة وقال : "لقد فزت بكل شيء في أوروبا كلاعب ، والآن يتعين علي أن أفوز في أوروبا كمدرب".

وتعتبر الثلاثية التاريخية مع برشلونة في عام 2009 من أبرز الألقاب التي حصل عليها صامويل إيطو البالغ من العمر 37 عاماً ، قبل أن يفوز في عام 2010 بعصبة أبطال أوروبا مع إنتر ميلان ، وهو الآن محترفربنادي الغرافة القطري.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS