ADVERTISEMENTS

الإتحاد الأسيوي ينذر المنتخبات المشاركة !

المنتخب: أبوظبي الثلاثاء 08 يناير 2019 - 20:20

أرسل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إنذاراً لكل المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2019 في الإمارات ، يهددها بتقليص نسبة عدد تذاكر مباريات منتخباتها في حال لم ينجح كل اتحاد في تسويق التذاكر الخاصة به وزيادة عدد الجماهير.

وتضمن خطاب الآسيوي المرسل لجميع المنتخبات أن الاتحاد المشارك قد يفقد حقه بما تبقى من النسبة في حال فشل في تسويق تذاكره وخلت مدرجاته في المباريات من المشجعين.

وكان الآسيوي منح كل منتخب مشارك في بطولة آسيا 2019 في الإمارات، في 8 بالمائة من سعة كل ملعب تقام فيه مبارياته، فيما تطرح باقي التذاكر للبيع على الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ونوه الاتحاد الآسيوي بأن النسبة ستنخفض، وفي حال فشل في تسويق التذاكر خلال الجولة الأخيرة سيفقد الاتحاد حقه بما تبقى من النسبة في الأدوار النهائية في حال تأهله وتطرح جميع التذاكر عبر منافذ البيع الرسمية للآسيوي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS