ADVERTISEMENTS

دورتموند يضرب المثال بأشرف حكيمي

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 09 يناير 2019 - 12:17

قررت ادارة نادي بروسيا دورتموند التعاقد مع المدافع الأوسط الأرجنتيني الشاب ليوناردو باليردي (19 سنة) لاعب بوكاجونيور بالرغم من أنه لم يلعب للفريق الأول في ناديه حتى الآن سوى 5 مباريات.

إدارة دورتموند أكدت أن التجربة التي خاضتها مع الدولي المغربي الشاب أيضا أشرف حكيمي تشجعها على تكرار التجربة مع المدافع الأرجنتيني الشاب والذي ترى أن مستقبله سيكون باهرا، وأنه يصلح أن يكون بديلا للمدافع المصاب مانويل أكانجي.

كما أكدت إدارة دورتموند أنها رفعت المبلغ الذي اقترحته على بوكاجونيور إلى 15 مليون أورو بعدما تم رفض المبلغ الأول المقترح وهو 8 مليون أورو، وأن المفاوضات تسير نحو حسم الصفقة.. وبقي فقط أن تعرف إدارة دورتموند قرار اللاعب وإن كان موافقا على الالتحاق بألمانيا واللعب في "البوندسليغا". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS