ADVERTISEMENTS

"بي إن سبور" القطرية تعاود البث في مصر بعد انقطاع دام 24 ساعة

المنتخب: وكالات الأربعاء 09 يناير 2019 - 15:24

استأنفت قناة "بي إن سبور" الرياضية القطرية بث المباريات بشكل طبيعي داخل مصر، اليوم الأربعاء، بعد فترة انقطاع دامت 24 ساعة.

وانقطع بث القناة بشكل مفاجئ، أمس الثلاثاء، بسبب ما قالت إنه ناجم عن "عدم التوصل لاتفاق مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية" (سي إن أي) حول تجديد التعاقد بينهما".

لكن بث القناة عاد اليوم، دون صدور بيان رسمي من الطرفين يوضح ما إذا كانت هذه العودة مؤقتة أم دائمة وماذا إذا كان قد تم تجديد التعاقد من عدمه.

وكانت "بي إن سبورت" أعلنت أنها مضطرة لوقف خدماتها في بث الأحداث الرياضية المختلفة في مصر لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع "سي إن أي" اعتبارا من 8 يناير 2019 بسبب "عدم توقيع الصفقة".

وردت "سي إن أي"، وهي شركة حكومية مسؤولة عن توزيع بث القنوات المشفرة في مصر، ببيان، قالت فيه إن توقف بث قنوات (بي إن سبور) جاء من جانب القناة القطرية، و"نعمل على حل الأزمة في أقرب وقت".

وكانت دول السعودية والإمارات والبحرين، قد أوقفت بث خدمات القناة القطرية بها، منتصف يونيو 2017. غير أن الإمارات أعادت الخدمة مرة أخرى نهاية يوليوز 2017.

وتستضيف مصر في يونيو المقبل كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، وسيكون من حقها بث المباريات على القنوات الأرضية دون الفضائية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS