ADVERTISEMENTS

رئيس تولوز يهاجم نادي برشلونة

تلمنتخب: وكالات الأربعاء 09 يناير 2019 - 16:03

عبر اوليفيي سادران رئيس تولوز، عن استيائه من إدارة نادي برشلونة بعد إعلانها أمس الثلاثاء، عن تعاقدها مع المدافع الفرنسي الصاعد جون كلير توديبو، الذي ينتهي تعاقده مع النادي الفرنسي، الصيف المقبل.

وقال سادران في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأربعاء: "من وجهة نظري لقد تم تضليل اللاعب فهو لم يلعب سوى 10 مباريات في البطولة الفرنسية. برشلونة لم يكن موفقا بالشكل الكافي".

وأضاف: "لم يتصرفوا كنادٍ كبير، يعلنون عن أنَّ اللاعب سينضم في يوليوز، لكن لا أعرف أحدًا يمكنه أن يقول ما سوف يحدث خلال 6 أشهر، الحياة تدخر مفاجآت".

وأعلن برشلونة، أمس الثلاثاء، أن توديبو، 19 عامًا، سينضم لصفوف فريقه الأول لكرة القدم في الصيف المقبل بعدما ينتهي تعاقده مع تولوز.

واعترف سادران، بأنه يتحمل قدرًا كبيرًا من المسؤولية بتقاعسه عن تمديد تعاقد النجم الفرنسي الصاعد، لكنه في الوقت نفسه ألقى باللوم على برشلونة لتعجله بالإعلان مبكرًا عن التعاقد مع اللاعب.

واختتم قائلاً: "ليس تصرفا يليق بناد كبير حتى لو كان لهم الحق قانونيًا في القيام بذلك. نحن أيضا نتحمل جزءًا من المسؤولية".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS