ADVERTISEMENTS

رامسي إلى يوفنتوس اعتبارا من الصيف المقبل

المنتخب : وكالات الخميس 10 يناير 2019 - 14:43

بات الويلزي آرون رامسي، لاعب خط وسط نادي أرسنال، قريبا من الانتقال الى نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، مع نهاية عقده مع فريقه الإنكليزي آخر الموسم الحالي، بحسب تقارير صحافية محلية الخميس.
ويضع اللاعب الدولي الويلزي نهاية الموسم الحالي حدا لمسيرة مع "المدفعجية" استمرت 10 أعوام، بعدما أخفق في التوصّل إلى اتفاق جديد مع النادي اللندني خلال العام الأخير من تعاقده.
وبحسب صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، سيرتدي رامسي قميص فريق "السيدة العجوز" بموجب عقد لمدة خمسة أعوام يتقاضى بموجبه 140 ألف جنيه إسترليني اسبوعيا (179 ألف دولار)، أي 7,2 ملايين جنيه سنوياً.
وسيجعل هذا المبلغ من رامسي (28 عاما)، ثاني أعلى لاعب راتبا في الفريق خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم الى الفريق في صيف 2018 من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو.
وكان رامسي، والذي في إمكانه التفاوض مع أي فريق خارج بلاده في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، محط محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على غرار بايرن ميونيخ الالماني وريال مدريد وباريس سان جرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي.
وارتدى رامسي قميص أرسنال في 2008 بعدما انتقل إليه من فريق كارديف مقابل 4,8 ملايين جنيه استرليني. وسجل مع "المدفعجية" 62 هدفا في 356 مباراة وفاز بكاس انكلترا أعوام 2014 و2015 و2017.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS