ADVERTISEMENTS

السوبر الإيطالي يزيد التوتر بين السعودية وقطر

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 11 يناير 2019 - 09:21

أكدت صحف إيطالية أن قنوات "بين سبور" الرياضية التابعة للحكومة القطرية قد راسلت الجامعة الإيطالية لكرة القدم، تطلب منها عدم إجراء مباراة السوبر الإيطالي المقرر خوضه في جدة يوم 16 يناير القادم، بسبب "القرصنة وعدم احترام حقوق الإنسان" حسب ما قالت الصحف الإيطالية أنه ورد في رسالة "بين سبور".

وتتهم قطر السعودية بقرصنة مباريات المونديال الروسي خلال الصيف الماضي، وهو المونديال الذي تمتلك حقوق بثه قنوات "بين سبور".

وتسعى قطر إلى عرقلة إجراء مباراة السوبر الإيطالي في السعودية، وهو ما قد يكون بمتابة صب الزيت على النار، ويشعل مزيدا من التوتر القائم أصلا بين البلدين منذ يونيو 2017.

ووصل وفد عن الجامعة الإيطالية لكرة القدم وعن رابطة محترفيها إلى جدة يوم الأربعاء الماضي لمتابعة التجهيزات الجارية الخاصة بمباراة السوبر الإيطالي التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الذي يطلق عليه "الجوهرة المشعة".

وستجمع مباراة السوبر الإيطالي يوم 16 يناير المقبل جوفنتوس صاحب ثنائية البطولة والكأس في الموسم الماضي وميلان باعتباره وصيف بطل كأس إيطاليا. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS