ADVERTISEMENTS

فيلم قصير لأشرف حكيمي والممثلة "هيبة عبوق"

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 11 يناير 2019 - 10:06

نشرت المجلة الإسبانية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فيلما قصيرا عبر موقعها الإلكتروني عن الدولي المغربي أشرف حكيمي وصديقته الممثلة الاسبانية التونسية "هيبة عبوق"، ويتضمن العديد من الصور التي التقطتها لهما خلال الصيف الماضي في العديد من الأماكن التي قضيا فيها العطلة الصيفية ومنها العاصمة الفرنسية باريس والمدينة الألمانية دورتموند.

الفيلم يحكي كيف أصبح النجم المغربي أشرف حكيمي وصديقته "هيبة عبوق" الثنائي الرومانسي الأكثر حديثا في الأوساط الكروية في الفترة الأخيرة، وذلك منذ أن توطدت العلاقة بينهما.. ويشير الفيلم إلى أنه رغم أن حكيمي يعيش في ألمانيا حيث يدافع عن قميص بروسيا دورتموند ورغم أن هيبة تعيش في باريس إلأ أن الثنائي يلتقي باستمرار كلما سمحت لهما الظروف بذلك، كما يشير إلى أن مسافة البعد بين الاثنين ومسافة العمر أيضا حيث تكبره هيبة بـ 12 سنة.. إلا أن كل ذلك حسب ما ورد في الفيلم لا يستطيع أن يفرق بين هذا الثنائي العاشق.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS