ADVERTISEMENTS

بايرن ميونيخ مهتم بالتعاقد مع رابيو

المنتخب: وكالات الجمعة 11 يناير 2019 - 10:43

أشارت تقارير صحافية ألمانية امس الخميس الى أن بايرن ميونيخ بطل المانيا لكرة القدم في المواسم الستة الأخيرة، مهتم بالتعاقد هذا الشهر مع الفرنسي أدريان رابيو الذي لن يمدد عقده مع باريس سان جرمان.

ونقلت صحيفة "بيلد" عن البوسني حسن صالحميدزيتش، المدير الرياضي للنادي البافاري، قوله "تعرفون سوق الانتقالات. عليك أن تبقى متنبها، وهذا كل ما يمكن أن تقوم به. رابيو هو لاعب مثير للاهتمام".

ويضاف الاهتمام الألماني برابيو (23 عاما) الى اهتمام مماثل سبق لبرشلونة بطل إسبانيا أن أبداه في الأسابيع الماضية، مع اللاعب الذي ينتهي عقده مع بطل فرنسا بنهاية الموسم الحالي.

وأكد برشلونة في أواخر دجنبر الماضي، تواصله مع رابيو ورغبته بالتعاقد معه، نافيا في الوقت ذاته التوصل الى اتفاق لضم اللاعب الذي سبق له أن أبدى رغبته بمغادرة فريقه الحالي.

ونظرا لانتهاء عقد اللاعب في يونيو المقبل، يجد سان جرمان نفسه أمام خيار من اثنين: بيعه في فترة الانتقالات الشتوية ( يناير) لقاء بدل مالي، أو رحيله بعد نهاية الموسم من دون أي مقابل.

وكان الألماني طوماس توخل مدرب سان جرمان، قد أكد في تصريحات نهاية الأسبوع الماضي، أن وضع رابيو "ليس سهلا".

وتتحدث التقارير الصحافية الكاطالونية منذ أسابيع عن انتقال وشيك لرابيو من باريس الى برشلونة، علما أن متحدثا باسم النادي قال لوكالة فرانس برس في 19 دجنبر الحالي تعليقا على ذلك "لا يمكننا أن نؤكد أي شيء، نحن لا نتحدث عن لاعبين مرتبطين بأنديتهم".

وكانت فيرونيك رابيو وكيلة أعمال نجلها، قد أكدت في اليوم ذاته قرار لاعب خط الوسط الرحيل عن النادي الذي نشأ في صفوفه.

وقالت في تصريحات إذاعية إن القرار "حازم ونهائي"، وأن الوضع "تراجع بشكل كامل" مع النادي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية.

وكان المدير الرياضي لسان جرمان البرتغالي أنتيرو هنريكي قد أشار في وقت سابق الى أن رابيو سيترك بطل فرنسا في نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده، من دون أن يستبعد رحيله خلال الشتاء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS