ADVERTISEMENTS

نيمار عبر 5 مرات عن رغبته للعودة للبارصا

المنتخب: وكالات الجمعة 11 يناير 2019 - 10:48

 ذكرت تقارير إخبارية أن المهاجم البرازيلي نيمار اتصل بناديه السابق برشلونة خمس مرات في محاولة للعودة لصفوفه التي انتقل منها لباريس سان جيرمان في صيف 2017.

وأشارت صحيفة (إل موندو) الإسبانية إلى أن والد المهاجم البرازيلي تحدث بشكل مباشر مع رئيس البلاوغرانا، جوسيب ماريا بارتوميو، وأبلغه برغبة نجله في العودة لقلعة الكامب نو.
وأكد رئيس البارسا، بحسب الصحيفة الإسبانية أن نيمار "محبط ونادم" على قرار رحيله عن برشلونة، مضيفة أن اللاعب البرازيلي صاحب 26 عاماً يرى أن "باريس سان جيرمان يفتقر لأي مشروع رياضي".
وكان الدولي البرازيلي قد انتقل في غشت 2017 لنادي العاصمة الفرنسية قادماً من برشلونة في صفقة مدوية بلغت قيمتها 222 مليون اورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.
وتوج نيمار (26 عاما) مع البلاوغرانا بثمانية ألقاب منذ الانضمام إليه في صيف 2013 قادماً من سانطوس، أبرزها الثلاثية التاريخية في موسم 2014/2015.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS