ADVERTISEMENTS

رسميا هذا هو القرار الذي اتخذه نادي شالك في حق حارث

المنتخب: المهدي الحداد الجمعة 11 يناير 2019 - 11:23

قررت اللجنة الرياضية ولجنة الإنضباط ومدرب شالك النظر في ملف اللاعبين الخمسة الذين أخلوا بالقانون الداخلي للفريق، ومن بينهم الثنائي المغربي حمزة منديل وأمين حارث.
منديل الوحيد من سلم من عقوبة الطرد والتواجد في لائحة المغادرين، حيث نال توبيخا حادا وتم السماح له بإكمال الموسم مع شالك مع مراقبة سلوكه داخل وخارج الميدان، عقابا له على حادث سهره مع بقية اللاعبين الأربعة في أحد الملاهي الليلية بمدينة بورطو البرتغالية، مباشرة بعد هزيمة النادي الألماني قبل أسابيع ضد بورطو بعصبة الأبطال الأوروبية.
أما حارث فإستوفى بطائق الصفح والإنذارات، إثر سوء سلوكه وعدم إنضباطه، حيث أدرج شالك في ملفه واقعة مراكش وعقوبة رونار وإلى جانبهما حادث القمار بدويسبورغ والسهر ليلا ببورطو، ليتقرر إستبعاده نهائيا من الفريق الأول ووضعه رهن إشارة الرديف، ريثما يتقدم أحد الأندية لشراء عقده المحدد قيمته المالية في 25 مليون أورو.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS