ADVERTISEMENTS

حكيمي قد يجر معه هداف دورتموند للريال

المنتخب: م. النابلسي الجمعة 11 يناير 2019 - 15:37

حاورت المحطة الإذاعية "اوندا سيرو" الإسبانية النجم المغربي ومدافع الاسود أشرف حكيمي في عدة محاور، حيث اجاب عنها باحترافية اللاعبين المكونين على أعلى مستوى.
وفي موضوع عودته لناديه الاصلي الذي تربى داخله، قال حكيمي، بأنه الآن يركز على مباريات فريقه دورتموند الذي اعاره لمدة موسمين من النادي الملكي، ومسرور باللعب للفريق الاصفر، حيث منحه دقائق اكثر للعب، ويشعر داخله بانه لاعب حقيقي. 
اما عودته الريال، فقال بانه مازالت ينتظره موسم ونصف للعودة للفريق الأبيض، لكنه عاد ليقول بأن كل شيء وارد، وقد يتغير الوضع ويعد لناديه الأصلي.
وتابع حكيمي، العودة للريال ممكنة في اي وقت واتحدث مع زميلي بدورتموند المهاجم باكو ألكاسير اللاعب السابق لبرشلونة واريد ان يرافقني بالريال لانه يمتاز بحس تهديفي وريال مدريد يحتاج لمهاجم من هذا النوع. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS