ADVERTISEMENTS

عصبة الهواة تهنئ رئيس الجامعة

المنتخب: جلول التويجر الأحد 13 يناير 2019 - 11:58

قال جمال السنوسي رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة بأن تتويج رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع بجائزة أحسن رئيس جامعة على الصعيد الإفريقي هو مفخرة للكرة المغربية التي عرفت في عهده عدة مكتسبات وإنجازات وعادت في عهده إلى الريادة الإفريقية بعد سنوات عاشت فيها الويلات وخيبات الأمل.
وأضاف جمال السنوسي بأن هذا التتويج هو تتويج للكرة المغربية التي حققت عدة إنجازات أبرزها تتويج الوداد البيضاوي بلقب عصبة أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي ثم تتويج الرجاء بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وعودة المنتخب الوطني للعالمية بعد 20 سنة من الغياب عن المونديال وتتويج المنتخب المحلي بلقب كأس إفريقيا للمحليين وتأهل المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة لكأس إفر يقيا للأمم وغيرها من المكتسبات أبرزها كذلك تعزيز كرة القدم بالبنيات التحتية من خلال إصلاح العديد من الملاعب الوطنية سواءا على مستوى البطولة الإحترافية أو الهواة.
وأشار جمال السنونسي بأنه عندما يختار الأشقاء الأفارقة السيد فوزي لقجع كأحسن رئيس جامعة على الصعيد الإفريقي فإن ذلك نابع من كون الرجل خلق ثورة حقيقية للكرة المغربية من الناحية التدبيرية والتسييرية ومكنها من كل الإمكانيات المادية واللوجستيكية، ما جعلها تعيش هذه الإنتفاضة الحقيقية وتؤكد أنها الأقوى حاليا على المستوى الإفريقي.
وأضاف جمال السنوسي في هذا السياق بأن السيد فوزي لقجع قدم خدمات كثيرة وكبيرة لأسرة الهواة بحيث وقف بجانبهم ولم يخلف وعده عندما جاء لرئاسة الجامعة فعمل على الزيادة في المستحقات المالية والإستفادة من الملاعب الذي أعتبر الورش الكبير الذي نجحت فيه الجامعة، بالإضافة إلى سلسلة الدورات التكوينية لأندية الهواة.
وقدم جمال السنوسي التهنئة لرئيس الجامعة السيد فوزي لقجع باسم العصبة الوطنية لكرة القدم هواة وكل الأندية المنضوية تحت لوائها، متمنيا مزيدا للمكتسبات لهذه الفئة التي تنال عطفا خاصا من رئيس الجامعة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS