ADVERTISEMENTS

فالفيردي: برشلونة يبحث عن مهاجم

الأحد 13 يناير 2019 - 13:07

قال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة متصدر بطولة الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن النادي يسعى للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد بيع منير الحدادي إلى إشبيلية.

ويسعى النادي الكاطالوني للتعاقد مع مهاجم بديل للويس سواريز بعد  انتقال الدولي الإسباني الحدادي إلى إشبيلية مقابل مليون اورو (1.15 مليون دولار) أمس الجمعة ليترك المهاجم القادم من الأوروغواي وحده في مركز المهاجم الصريح بين ليونيل ميسي وعثمان ديمبلي.  
وقال فالفيردي للصحفيين "يجب النظر في ذلك. من الواضح إنه بعد رحيل منير نحتاج إلى تدعيم في هذا المركز. سنرى ما إذا كان يمكن التعاقد مع لاعب مع الأخذ في الاعتبار الظروف الاقتصادية للنادي. سنرى ذلك".  
وبسؤاله عن ألفارو موراطا مهاجم تشيلسي الذي أشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى إمكانية انتقاله لبرشلونة قال فالفيردي "يمكني قول نفس الشيء الذي قلته من قبل في هذا الشأن.. إنه لاعب رائع يلعب في فريق آخر ونحترم ذلك كثيراً".  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS