ADVERTISEMENTS

طبيب حسنية أكادير ينقذ حياة مواطن إثيوبي

المنتخب: م.الجفال الأحد 13 يناير 2019 - 14:31

قام الدكتور عبد الكريم كركاش طبيب حسنية أكادير من إنقاذ حياة مواطن إثيوبي تعرض لوعكة صحية مفاجئة، على متن الطائرة التي كانت تقل حسنية أكادير من الدارالبيضاء إتجاه إثيوبيا. 
الدكتور كركاش من خلال تجربته وخبرته الكبيرتين مهنيته العالية، قدم كافة الإسعافات اللازمة للمواطن الإثيوبي، وهي لمسة إنسانية من الدكتور كركاش، حيث لقيت إستحسانا من طرف المسافرين وتلقى إشادة كبيرة من طاقم الطائرة.
للإشارة فالدكتور عبد الكريم كركاش الذي إشتغل كطبيب رئيسي للمستعجلات في المستشفى الإقليمي لعمالة إنزكان أيت ملول لسنوات طويلة، يعتبر من أفضل الأطباء الرياضيين في جهة سوس ماسة، وهو عضو الجمعية الجهوية لسوس ماسة التابعة للجمعية المغربية للطب الرياضيو ويشتغل لسنوات طويلة وبكل إحترافية رفقة الدكتور بيزران كمشرفين على الطاقم الطبي لحسنية أكادير.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS