ADVERTISEMENTS

العروبي يفك ارتباطه بنادي أحد

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 14 يناير 2019 - 13:41

اضطر زهير العروبي حارس مرمى نادي أحد أن يطلب من إدارة ناديه فسخ العقد الذي يربط بينهما في أقرب وقت ممكن حيث اتضح له أن النادي الأحدي يماطل في تسريحه في انتظار التعاقد مع حارس مرمى بديل، وهو على الأرجح حارس المنتخب الأردني عامر شفيع المشارك حاليا في بطولة أمام آسيا، وذلك بعدما سبق لنادي أحد ووقع لحارس مرمى سعودي.

ويرغب العروبي في أن يستغل فترة الانتقالات الشتوية الحالية لينضم لصفوف فريق آخر.

وأكدت تقارير إعلامية سعودية أن الساعات القليلة القادمة ستشهد فسخ العقد بين اللاعب وناديه بالتراضي في ظل وجود رغبة أكيدة بين الطرفين لـ"الطلاق".

ويشعر العروبي أنه يمر بفترة حرجة في مساره المهني بسبب سوء النتائج التي يمر منها نادي أحد حيث يتذيل جدول ترتيب أندية البطولة السعودية، كما دخل مرماه 32 هدفا في 16 مباراة، وهو ما جعل من الخط الدفاعي للنادي الأحدي أسوأ وأضعف خط دفاع في البطولة السعودية حاليا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS