ADVERTISEMENTS

سانتوس ينتظر رد ريال مدريد

وكالة الأنباء الأسبانية EFE © الإثنين 14 يناير 2019 - 18:56

طالب سانتوس البرازيلي، ريال مدريد ببقاء اللاعب الشاب رودريجو لمدة 6 أشهر أخرى، داخل صفوف الفريق حتى نهاية العام الجاري، بحسب ما أعلن رئيس النادي جوزيه كارلوس بيريز.

وصرح رئيس سانتوس لشبكة قنوات "جازيتا" البرازيلية: "قمنا بالفعل بإرسال الطلب لريال مدريد وننتظر ردهم. لقد كان الوقت مبكرًا بعض الشيء، لكننا قمنا بذلك كتدبير وقائي".

كان الفريق الملكي، أتم تعاقده مع رودريجو منتصف العام الماضي، مقابل 45 مليون يورو.

ووقت توقيع الميرينجي مع اللاعب كان حينها قاصرًا، ولا يمكنه الانتقال للفريق، ولذا تم الاتفاق على استمرار اللاعب مع نادي سانتوس حتى يوليو/تموز من العام الجاري، وهو ما حدث مع فينيسيوس جونيور لاعب مدريد الحالي وقت انضمامه للفريق.

كان مدرب الفريق البرازيلي، الأرجنتيني خورخي سامباولي، أعلن في ديسمبر/كانون أول الماضي عقب توليه مسؤولية الفريق أنه سيكون من الأفضل بقاء اللاعب "لموسمين آخرين" مع الفريق حتى يكتمل نضجه.

ويتواجد رودريجو حاليًا في معسكر منتخب السليساو تحت 20 عامًا، للمشاركة في بطولة أمريكا الجنوبية لتحت 20 عامًا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS