ADVERTISEMENTS

مؤتمر مراكش سيعرف دراسة العديد من القرارات تهم تطوير كرة القدم

المنتخب: وكالات الإثنين 14 يناير 2019 - 19:33

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، السيد جياني إنفانتينو، إن مؤتمر الفيفا لتطوير منظومة كرة القدم الذي ستحتضنه مدينة مراكش ما بين 15 و17 يناير الجاري، سيعرف دراسة العديد من القرارات التي تهم تطوير كرة القدم عموما وكرة القدم النسوية على الخصوص.

وأشار في تصريح صحافي لدى حلوله اليوم الاثنين بالمدينة الحمراء للمشاركة في أشغال هذا المؤتمر ، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيستمع خلال المؤتمر إلى مقترحات الاتحادات الكروية للرفع من عدد المنتخبات التي ستشارك في نهائيات كأس العالم 2022 التي ستجرى بقطر.

من جانبه ، قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، السيد فوزي لقجع، إن احتضان المغرب للمؤتمر الدولي لتطوير منظومة كرة القدم، يؤكد المكانة التي تحظى بها المملكة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم والثقة التي يضعها فيها.

يذكر أن مؤتمر مراكش يمثل الجولة الثانية من ثلاث جولات لقمة "الفيفا" لتطوير كرة القدم في العالم بعد الجولة الأولى التي احتضنتها الدوحة شهر دجنبر المنصرم ، قبل الجولة الأخيرة التي ستحتضنها إيطاليا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS