ADVERTISEMENTS

كافاني: "مشاركة قطر في كوبا أميركا أمر طيب"

beIN SPORTS الإثنين 14 يناير 2019 - 20:18

قال الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان إن "مشاركة قطر في كوبا أميركا أمر طيب"، اليوم الاثنين، وذلك في مؤتمر صحفي على هامش معسكر الفريق الباريسي الشتوي في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد كافاني أن مشاركة أي منتخب من خارج القارة هو أمر جميل لأن الموضوع لا يتعلق فقط بكرة القدم بل بتمازج الحضارات والدول.

وأشار مهاجم سان جيرمان إلى قوة يونايتد المتجددة مع المدرب النرويجي سولسكاير بديل مورينيو، معتبراً أن مواجهة الشياطين الحمر (في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا)، صعبة جداً وسيبذل النادي الباريسي قصارى جهده لتخطي منافسه.

ورداً على سؤال حول مدى متابعة لاعبي باريس سان جيرمان لكأس آسيا المقامة حالياً في الإمارات أجاب: "نحن عدنا من إجازة والآن ننخرط في معسكر، لم يتسنَ لنا المجال للمتابعة، ولكن أنا على الصعيد الشخصي أتابع عادة كأس آسيا".

وفي العودة إلى كوبا أميركا اعتبر كافاني أن حظوظ منتخب بلاده الأوروغواي بالفوز بها جيدة "خصوصاً أننا أبلينا بلاءً حسناً في كأس العالم، هي البطولة المفضلة الثانية بعد المونديال".

وفيما يتعلق بالمعسكر السنوي المعتاد في دولة قطر قال: "كما تعلمون ليست المرة الأولى التي نأتي بها إلى هنا، البلد رائع ومذهل واستثنائي هو بلد المستقبل، البنى التحتية رائعة ومتميزة".

موقع beIN SPORTS سأل كافاني حول الكيفية التي انعكس بها فوز فرنسا بكأس العالم 2018، على فريق باريس سان جيرمان والروح الانتصارية التي استفاد منها الفريق الباريسي فأجاب اللاعب: "بالعموم أعطى الفوز بكأس العالم الكرة الفرنسية دفعة إيجابية هائلة، وكما تعلم الدوري الفرنسي قوي وهو من أقوى ثلاث دوريات في أوروبا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS