ADVERTISEMENTS

باريس سان جيرمان يسعى لجني بعض الأموال جراء رحيل رابيو

المنتخب: وكالات الإثنين 14 يناير 2019 - 20:56

أوردت صحيفة "موندو ديبورتيفو", أن أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، يوشك على مغادرة الفريق خلال الأيام المقبلة.

واوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن باريس سان جيرمان, يريد تجنب رحيل رابيو في صفقة غير مربحة له ، مشيرة إلى أن النادي الفرنسي يسعى لجني بعض الأموال، جراء رحيل لاعب الوسط.

وأضافت أن بعض وسائل الإعلام المقربة من النادي الباريسي، ذكرت أن أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لباريس، سيحدد ثمن ا لرحيل رابيو خلال فترة الانتقالات الشتوية ، موضحة أن القيمة ستصل الى 15 مليون يورو.

وكان النادي الفرنسي أعلن أمس، أن رابيو لن يسافر مع الفريق إلى الدوحة لخوض التحضيرات الشتوية في قطر، لأسباب أسرية، مؤكدا أنه لن يرد على موقف أدريان رابيو احترام ا لأسرته ومحبيه.

للاشارة فإن برشلونة هو الوجهة المنتظرة لرابيو، والذي ينتهي عقده في صيف 2019، وله كل الحرية في التفاوض في الفترة الحالية مع أي ناد والتوقيع له، والرحيل بالمجان في الصيف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS