ADVERTISEMENTS

بيريز يبدأ الحرب مع الجامعة الإسبانية لهذا السبب

المنتخب: وكالات الأربعاء 16 يناير 2019 - 10:24

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيخوض حربا شرسة مع الجامعة الإسبانية لكرة القدم وعصبة الأندية الإسبانية بسبب تقنية التحكيم المساعد بالفيديو "فار".

وانتقدت إدارة ريال مدريد "الفار" في الأيام القليلة الماضية بعد تعرض النادي الملكي للظلم بسبب تقنية التحيكم المساعد بالفيديو.

وكانت آخر الحالات التي قال ريال مدريد إنه تعرض خلالها للظلم أمام ريال بتيس حيث جاء هدف التعادل من تسلل ولكن "الفار" لم ينصف ريال مدريد حسب إدارته.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بيريز رفض حضور اجتماع مجلس إدارة عصبة الأندية لأنه لا يوافق على استخدام "الفار" من الأساس.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة إدارة ريال مدريد تعلم جيدًا بأن الحكم كلوس غوميز هو من يدير تقنية "الفار" في البطولة الإسبانية، لذلك فالنادي الملكي أبدى قلقه من الأمر، خاصةً وأن هذا الحكم لديه سوابق تدل على كراهيته الشديدة للريال من خلال المباريات السابقة التي أدارها حسب إدارة "المرينغي".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS