ADVERTISEMENTS

فوت يراقب تحركات هؤلاء اللاعبين

المنتخب : أمين المجدوبي الخميس 17 يناير 2019 - 20:15

يراقب الهولندي مارك فوت مدرب المنتخب الأولمبي تحركات العديد من اللاعبين المغاربة في أفق دعوتهم للفريق الوطني ليشاركوا رفقته أمام الكونغو الديموقراطية، برسم إقصائيات  الدور الأول المؤهل لأولمبياد طوكيو 2020.
ومن بين العناصر التي يرصد فوت تحركاتها داخل أنديتها، ويتوصل بتقارير مفصلة عنها، أمين خماس لاعب دين بوش الهولندي، وكذا الحنكوري المنتقل مؤخرا إلى غرونينغن، بالإضافة إلى أشرف بنقطيب، وكذا أسامة فلوح لاعب ستراسبورغ، ناهيك عن مجموعة من اللاعبين المتألقين في البطولة الوطنية، والذين سيختار منهم حوالي 12 لاعبا.
يذكر أن المنتخب الأولمبي سيدخل في معسكر مغلق خلال شهر فبراير المقبل، بحضور لاعبي البطولة الوطنية، كأخر محطة سيحضرها اللاعبون المحليون قبل دخول مرحلة الحسم بمواجهة الكونغوليين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS