ADVERTISEMENTS

مارادونا يشيد بتعيين مينوتي مديرا تقنيا للمنتخبات الأرجنتينية

المنتخب: وكالات الجمعة 18 يناير 2019 - 11:00

أشاد دييغو مارادونا بتعيين مدرب المنتخب الوطني الأرجنتيني الفائز بكأس العالم عام 1978 سيزار لويس مينوتي مديرا للمنتخبات الوطنية الأرجنتينية.

وكانت الجامعة الأرجنتينية لكرة القدم, قد اعلنت الأسبوع الجاري عن تعيين المدرب المخضرم البالغ من العمر 80 عاما مديرا للمنتخبات الوطنية , املا منها في ان يتمكن هذا الاخير من ايجاد خطة جديدة لاستعادة "هوية كرة قدم" بالبلاد .

وقال مارادونا عبر شبكات التواصل الاجتماعي يوم امس الخميس "أنا سعيد جدا بتولي الفلاكو مينوتي هذه الوظيفة (...)رئيس الجامعة لكرة القدم كلاوديو طابيا, أدرك أخيرا ان مينوتي لا يزال قادرا على قيادة كرة القدم الأرجنتينية لأنه يعرف كيف يفعل ذلك" مضيفا" إذا كان الفلاكو قويا, فإن كرة القدم الأرجنتينية ستكون قوية أيضا, فقد غير مسار كرة القدم في هذا البلد, جعلنا نعدو بشكل أسرع من الألمان ونلعب الكرة مثل البرازيليين". 

واضاف مارادونا الذي أبهر العالم بأدائه في كأس العام عام 1986 وحصل على كأس العالم في المكسيك, "الفلاكو, أحبك من أعماق روحي وأتمنى لك الأفضل". 

وعمل مينوتي مدربا للمنتخب الوطني الأرجنتيني من عام 1974 إلى عام 1982, وخلال مسيرته التدريبية التي استمرت 37 عاما والتي انتهت في عام 2010, قام بتدريب برشلونة وأتلتيكو مدريد والمكسيك.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS