ADVERTISEMENTS

سولسكاير يحذر لاعبي مانشستر يونايتد من التراخي

المنتخب: وكالات الجمعة 18 يناير 2019 - 12:37

حذر المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير لاعبي فريقه مانشستر يونايتد من مغبة التراخي قبل مواجهة برايطون في البطولة الإنكليزية الممتازة لكرة القدم، وذلك على خلفية النتائج الإيجابية التي يحققونها منذ توليه مهامه الشهر الماضي.

وفاز يونايتد في المباريات الست التي خاضها منذ تعيين سولسكاير مدربا موقتا حتى نهاية الموسم، بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو المقال. وبعد خمسة انتصارات في البطولة وواحد في مسابقة الكأس، يأمل يونايتد في مواصلة هذه السلسلة المثالية عندما يستضيف فريق برايتون على ملعب أولد ترافورد السبت في المرحلة الثالثة والعشرين.

وأتى الفوز الأهم الذي حققه يونايتد في المرحلة الثانية والعشرين، وذلك على حساب طوطنهام ثالث الترتيب في عقر دار الأخير المؤقت ملعب ويمبلي اللندني، حيث خرج "الشياطين الحمر" منتصرين بفضل هدف للمهاجم ماركوس راشفورد وتألق حارس المرمى الإسباني دافيد دي خيا.

وقال سولسكاير في مؤتمر صحافي الجمعة "كما قلت في السابق، نخوض كل مباراة كمدربين أو لاعبين في صفوف مانشستر يونايتد ونحن نفكر بأننا سنفوز بها، إنها طبيعة هذا النادي".

أضاف "خضنا ست مباريات جيدة لكن المباراة التالية هي الأهم. لا يمكن أن تكون ثقتنا بالنفس زائدة عن اللزوم لأنها تصبح تراخيا يجب أن نحذر منه".

وتابع "أريد من اللاعبين ان يثقوا بأنفسهم لكن ألا يتراخوا لأن الفارق كبير جدا بين الأمرين بالنسبة الي. أريد من اللاعبين خوض كل المباريات بثقة عالية وان يقوموا بمراوغات وإثارة الجمهور لأن ذلك هو الاساس".

وكشف المهاجم السابق للفريق عن إصابة لاعب الوسط البلجيكي مروان فلايني في ربلة الساق، ما سيبعده لفترة قد تمتد أربعة أسابيع.

ولم يشارك فلايني سوى كبديل في مباراتين منذ تولى النروجي تدريب الفريق. لكن بعدما أشارت تقارير الى إمكانية رحيل الدولي البلجيكي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، استبعد سولسكاير ذلك وأشاد بلاعب "يملك خصالا مميزة، كلنا يعرف ميزات فلايني. انه يبذل جهودا كبيرة للعودة عندما يصادف ذلك خوضنا لمباريات القمة".

كما استبعد سولسكاير، لاسيما في ظل إصابة فيلايني، ما أشارت اليه تقارير صحافية عن احتمال رحيل لاعب الوسط الاسكتلندي سكوت ماكتوميني الى سلتيك على سبيل الإعارة.

وأوضح "سكوت يبذل جهدا كبيرا. هو شاب يافع أؤمن به. نعمل على تجديد عقده. مع إصابة فلايني لست واثقا من إمكانية انتقاله".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS