ADVERTISEMENTS

أول مباراة لبوصوفة بعد عودته للملاعب

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 18 يناير 2019 - 18:57

أنهى الدولي المغربي مبارك بوصوفة فترة تقاعده التي بدأها مضطرا منذ انتهاء عقده مع نادي الجزيرة الإماراتي في شهر يونيو الماضي، وخاض مساء اليوم مباراته الأولى بعد عودته إلى الملاعب بقميص فريقه الجديد الشباب السعودي.

المناسبة كانت دور سدس عشر نهائي كأس الملك التي خاضها الشباب أمام نادي جدة من أندية الدرجة الثانية، وحقق خلالها الفوز بـ2 – 0 من توقيع قستانتين بوديسكو في الدقيقة 49، وخالد كعبي في الدقيقة 90 + 3، وبالتالي التأهل لدور ثمن النهائي حيث سيقابل نادي التعاون من أندية القسم الممتاز.

بوصوفة لعب أساسيا في المباراة حيث اعتمد عليه المدرب في خط الوسط، وقدم أداء جيدا كعادته رغم صعوبة المواجهة وقوة المنافس، وحقق الفوز في أول مشاركة له مع نادي الشباب الذي يرتبط معه بعقد يمتد إلى نهاية الموسم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS