ADVERTISEMENTS

لهذا منتخب مصر مرشح للفوز بالكان المقبل

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 20 يناير 2019 - 11:06

من أصل 4 مرات استضاف فيها الكان فاز 3 وهو رقم قياسي ينضاف لرقمه القياسي على مستوى عدد الكؤوس التي في حوزته والتي لا يضاهيه فيها أحد.
المنتخب المصري مرشح كبير للفوز بالكان،لأن التاريخ يبتسم أولا لأصحاب الضيافة في أرقام مذهلة والسبب الثاني أن كل المنتخبات الكبيرة نظمت الكان وفازت وخاصة الثلاثي العربي الجزائر وتونس مع مصر.
وبعيدا عن هذا منتخب مصر هو الأقوى افريقيا في الوقت الحالي بتواجد جيل ذهبي عاد للمونديال بعد 28 سنة، ولان هذا الجيل يتفوق على المنتخب المغربي في عامل مهم وهو عامل السن وهذا الجيل يضم 9 لاعببن تواجدوا في تصفيات اولمبياد لندن وحينها كان المغرب من أقصى مصر.
الحارس احمد الفيشاوي الصخرة احمد حجازي، حسام غالي، محمد النيني، عمرو جابر ثم علي فتحي ومروان معز الدين وجمال حناوي وخاصة الأسطورة محمد صلاح كلهم خاضوا التصفيات هنا بالمغرب وظلوا مجتمعين فيما بينهم.
من جيل دورة لندن لا يوجد ولا لاعب مغربي وكلهم اندثروا من برادة بيداوي ثم تيغدويني ونجاح فمختار وابرهون ولبيض وبركديش وغيرهم.
الاستمرارية والتناغم والأرض والاسطورة صلاح والداهية اغيري يضعون الفراعنة في الطليعة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS