ADVERTISEMENTS

بطولة القسم الثاني: دورة التعادلات

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو الأحد 20 يناير 2019 - 17:05

عرفت الدورة 16 من بطولة القسم الثاني تسجيل 7 تعادلات من أصل 8 مباريات، ذلك أن الراسينغ يبقى الفريق الوحيد الذي سجل الانتصار على حساب شباب خنيفرة وبحصة لا تقبل الجدل، برباعية نظيفة، حيث جاء الانتصار بعد 3 هزائم متتالية.
وتعادل نهضة الزمامرة  أمام مضيفه النادي السالمي من دون أهداف، ومع ذلك حافظ على مركزه الأول ب 34 نقطة،  وكذا على  رصيده بدون خسارة.
وأجبر رجاء بني ملال على التعادل أمام ضيفه النادي القنيطري بهدف لمثله، في مباراة كانت تؤكد كل المؤشرات أنها صعبة، وهو ما كان، خاصة أن الفريقين معا ينافسان على الصعود، إذ بقي الفريق الملالي في المركز الثاني ب 27 نقطة متبوعا بالفريق القنيطري ب 23 نقطة.
وتعادل شباب المسيرة على ملعبه أمام وداد تمارة بهدف لمثله، حيث كان   الفريق الصحراوي للفوز ، لكنه وجد أمامه فريقا، بدأ يستعيد مستواه، مع المدرب خليل بودراع.
وانتهت قمة أسفل الترتيب بالتعادل من دون أهداف بين شباب بنكرير وشباب قصبة تادلة، والأكيد أن التعادل ليس في مصلحتهما، ذلك أن الأول يحتل المركز 14 ب 15 نقطة والثاني في المركز الأخير ب 11 نقطة.
وتعادل وداد فاس مع ضيفه جمعية سلا بهدف لمثله، وتبقى هذه النتيجة إيجابية للفريق السلاوي، خاصة أنه تلقى 3 هزائم متتالية قبل أن يكسب هذه النقطة.
وأجبر اتحاد الخميسات على التعادل داخل ملعبه أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة بهدف لمثله، وهي نفس النتيجة التي انتهى بها لقاء الاتحاد القاسمي وضيفه المغرب الفاسي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS