ADVERTISEMENTS

مدرب فيتنام: لم نتأهل بضربة حظ

المنتخب: وكالات الأحد 20 يناير 2019 - 21:02

أبدى الكوري الجنوبي، بارك هانغ سيو، مدرب منتخب فيتنام، سعادته بالتأهل إلى دور الربع لكأس آسيا، بعد تخطي عقبة المنتخب الأردني بضربات الترجيح، اليوم الأحد.
وقال سيو، عقب المباراة: "نفذنا المهمة بنجاح.. أعتقد أن التأهل لدور الربغ، هو أنسب رد مني على وسائل الإعلام الفيتنامية، التي انتقدتني وانتقدت طريقة لعب الفريق".
وأكد: "كرة فيتنام تعتمد على الأسلوب الدفاعي.. واستطعنا من خلال هذا الأسلوب الوصول لدور الربع".
وبخصوص مباراة الأردن، قال: "لم أتوقع أن يلعب المنتخب الأردني بشكل حذر، في الشوط الأول، وكانت فرصة لفريقنا أن يسجل الأهداف، وإنهاء المباراة مبكرا، لكننا لم نتمكن من هذا".
وعند سؤاله عن صعود فريقه بالحظ، قال: "فريقي لم يصعد بالحظ، لقد بذلنا ما في وسعنا واستطعنا التأهل".
وبشأن الشعور بالإجهاد في المباراة، أجاب المدرب: "بالفعل الإجهاد مشكلة ستواجهنا في المرحلة المقبلة، بعدما لعبنا 120 دقيقة اليوم، لكنني سأعكف على تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل، في المباراة المقبلة".
واختتم سيو حديثه، قائلا: "الفرق التي صعدت تلعب للفوز، ومواصلة السير في المسابقة، ولن تكون مشكلتي في الفريق الذي أواجهه، بقدر ما أهتم بما يقدمه فريقي".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS