ADVERTISEMENTS

قرعة كأس الكاف ظلمت الاندية المغربية؟

المنتخب: م.الجفال الإثنين 21 يناير 2019 - 16:13

أسفرت عملية سحب قرعة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي اقيمت صباح يومه الإثنين بمقر الكونفدرالية بالقاهرة، عن وقوع الأندية المغربية الثلاثة، حسنية اكادير، نهضة بركان والرجاء البيضاوي حامل اللقب بالمجموعة الأولى، بالإضافة إلى فريق أوطوهو الكونغولي.
وستنطلق منافسات دور المجموعات في الثالت من شهر فبراير 2019، على أن تختتم مباريات الجولة السادسة في السابع عشر من مارس 2019.
ولم تكن القرعة في صالح الأندية المغربية والتي تمني النفس بأن تلعب أدوارا طلائعية في كأس "الكاف"، خاصة وأن الرجاء البيضاوي هو حامل لقب النسخة الأخيرة، ويريد الحفاظ على لقبه.
وبحسب ردود الفعل التي أعقبت القرعة، فأغلب المتتبعين وخاصة مسؤولي الأندية المغربية عبروا عن قلقهم من الطريقة التي اعتمدتها "الكاف" في عملية سحب القرعة وتوزيع المجموعات، إذ كان على "الكاف" على الأقل اعتماد طريقة القرعة الموجهة لتفادي  هذه اللخبطة والتي لا تخدم مصالح الأندية المغربية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS