ADVERTISEMENTS

بوغبا يعتزم تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

المنتخب: وكالات الأربعاء 23 يناير 2019 - 11:32

أفادت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، الثلاثاء، أن الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، يعتزم تمديد عقده مع الشياطين الحمر، في الفترة المقبلة، وذلك في وقت استعاد فيه مستواه في المباريات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوغبا "مستعد للجلوس مع مسؤولي مانشستر يونايتد، والتحدث حول تحسين عقده الحالي، الذي يتقاضى خلاله 290 ألف إسترليني في الأسبوع، على الرغم أن عقده بقي له عامين ونصف.

وأضافت الصحيفة أن رغبة بوغبا الأساسية، تكمن في تحسين الراتب الذي يحصل عليه، حيث أنه ثاني أعلى لاعب يتقاضى أجرا في مانشستر يونايتد، خلف الشيلي أليكسيس سانشيز، الذي يحصل على 500 ألف إسترليني في الأسبوع. وكان بوغبا قريبا من الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد خلافه الكبير مع مدرب الفريق السابق جوزي مورينيو.

واستعاد بوغبا مؤخرا مستواه الكبير مع المدرب الحالي أولي غونار سولسكاير، وتمكن من تسجيل خمسة أهداف في سبع مباريات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS