ADVERTISEMENTS

عصبة أبطال إفريقيا: كاف يستبعد الاسماعيلي ويشطب جميع نتائجه

المنتخب: وكالات الأربعاء 23 يناير 2019 - 20:07

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، "كاف" اليوم الأربعاء، استبعاد فريق الإسماعيلي المصري من عصبة أبطال إفريقيا 2019 بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراته الاخيرة أمام الإفريقي التونسي. 

وجاء قرار "الكاف" بناء على تقرير حكم المباراة الكاميروني سيدي اليوم بيانت الذي أكد أن جماهير الإسماعيلي، "ألقت الحجارة وزجاجات مياه على الحكم المساعد والفريق الضيف خاصة في الدقيقة 86 أثناء تنفيذ لاعب الإفريقي لضربة زاوية".

وأضاف الكاف على موقعه الإلكتروني أن الحكم أشار في تقريره إلى "انه لم يكن من الممكن إتمام المباراة وقرر بالتالي إيقافها قبل انتهاء موعدها القانوني بأربع دقائق"، مبرزا ان طاقم التحكيم والفريق الضيف توجهوا إلى مستودع الملابس تحت حماية الأمن لتجنب التعرض للأذى من الجماهير.

وبناء عليه، قررت اللجنة المنظمة للمسابقة استبعاد الإسماعيلي من المشاركة في النسخة الجارية وإلغاء نتيجتي المباراتين اللتين لعبهما "الدراويش" ضد مازيمبي والإفريقي.

وستقرر لجنة الانضباط في الكونفدرالية العقوبات المقررة على الاسماعيلي لاحقا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS