ADVERTISEMENTS

كيروش حزين لرحيل ليبي

المنتخب: وكالات الخميس 24 يناير 2019 - 19:59

قال مدرب إيران، كارلوس كيروش، أن فريقه استحق الفوز على الصين، والتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم، بسبب الأداء المذهل للاعبين.
وأوضح كيروش خلال المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة: "كانت مباراة صعبة للغاية ضد منتخب قوي ومنظم، كان شرف لي خوض مباراة ضد السيد ليبي، وشرف لي أيضا مواجهة الصين".
وأضاف: "اللاعبون قدموا جهدا كبيرا، ووضعوا الصينيين تحت ضغط رهيب، لذلك ارتكبوا أخطاء واستطعنا بعدها تسجيل الأهداف والفوز بالمباراة".
وتابع: "أود قول معلومة للجماهير أن حصول لاعب على بطاقتين صفراوين لا يمكن اعتباره مجرما، فكل اللاعبين معرضين لذلك".
وأكمل: "لم يكن من السهل السيطرة على مجريات المباراة أمام الصين، وكانت لدينا أيضا أخطاء حدثت أمامهم وكانت ستكلفنا أهدافا في الشوط الثاني، لكن اللاعبين استطاعوا التركيز من جديد وبالتالي استطعنا الفوز".
وزاد: "لدينا مباراة أخرى كبيرة أمام اليابان، أي 90 دقيقة جديدة، لذلك عليك بذل جهد أكبر، لأننا سنواجه الحيتان الكبرى في الجولات الحاسمة المقبلة".
وعن رحيل ليبي عن الصين، قال: "من المؤسف أن يرحل عن منتخب الصين، لأنه عملاق بالتدريب مثل فيرغسون، لذلك أنا حزين على رحيله ولكن هو حر بالتأكيد في قراره".
واختتم: "أنا مؤيد لتقنية حكم الفيديو، فيجب على الجميع أن يساعدوا على تطوير كرة القدم، ونواكب التكنولوجيا السريعة، ولكن يجب استخدامها بشكل دقيق حتى لا يظلم أي فريق".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS