ADVERTISEMENTS

كأس زايد: غاريدو يشرح سبب الخسارة أمام النجم الساحلي

المنتخب: أمين المجدوبي السبت 26 يناير 2019 - 19:01

أعرب الإسباني  خوان غاريدو مدرب الرجاء البيضاوي عن أسفه لخسارة النسور أمام النجم الساحلي برسم ذهاب دور ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال ، مؤكدا بأن فريقه حاول جاهدا خلق العديد من فرص التسجيل لكنه لم يتفوق في الأمر ، بعدما استماث لاعبو النجم في الدفاع عن مرماهم. 
وتحدث الربان الإسباني في الندوة الصحيفة بعد المباراة قائلا :"أتاسف للخسارة التي لانستحقها ، فقد حاولنا خلق العديد من فرص التسجيل ، للأسف الهدف الأول أربكنا بعض الشيء ، ولم يجعلنا نتحرك بشكل جيد ، وفي الوقت الذي حاولنا الرد تفاجأنا بهدف يدخل شباكنا أظن أنه من تسلل ".
وعن عدم الزج بعبد الإله الحافيظي منذ الوهلة الأولى من المباراة ، أوضح غاريدو بأن العناصر التي دخلت قامت بالواجب كنناح وحدراف في خط الهجوم وقال:"ليس إقحام الحافيظي من الاول كان سيكون الحل الأمثل ، فالعناصر التي دخلت قدمت مباراة جيدة على ما أعتقد ،حدراف ونناح حاولوا بشتى الطرق لكن الحظ غاب وهذه هي كرة القدم ".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS