ADVERTISEMENTS

مدرب أرسنال يريد ضم لاعبين إثنين قبل إقفال باب الانتقالات الشتوية

المنتخب: وكالات الإثنين 28 يناير 2019 - 17:31

أعلن مدرب أرسنال الإنكليزي لكرة القدم، الإسباني أوناي إيمري، الإثنين أنه يريد ضم لاعبين إثنين قبل إقفال سوق الانتقالات الشتوية الخميس، مشيرا الى أنه لا يبحث عن مدافعين رغم كثرة الإصابات في خط دفاع الفريق.

وصرح إيمري عشية استضافة فريقه لكارديف سيتي في المرحلة الـ 24 من الدوري "ندرس (ضم) لاعبين مختلفين وإمكانية ما إذا كانا يستطيعان الانضمام إلينا. إذا لم يأتيا ليساعدانا كما نريد، فأنا أفضل ألا يأتيا"، وكأنه يريد بذلك القول أن فريق "المدفجية" ليس مستعدا لكسر حصالة أمواله.

وحسب وسائل إعلام بريطانية وأوروبية، يهدف أرسنال الى ضم الكرواتي إيفان بيريتشيتش من انتر ميلان الإيطالي، والإسباني دينيس سواريز من برشلونة.

ولا يريد المدرب الباسكي في المقابل تعزيز دفاعاته رغم الاصابات الكثيرة (الاسباني هكتور بيليرين، اليوناني سقراطيس بابادوبولوس، روبرت هولدينغ والفرنسي لوران كوسييلني).

وختم "لدينا ما يكفي من اللاعبين، في قلب الدفاع في الفريق. المشكلة هي فقط أنه لدينا العديد من المصابين في هذا المركز. إذا أضفنا لاعبا آخر، فعندما يستطيع الجميع اللعب ستحصل لدينا مشاكل".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS