ADVERTISEMENTS

هذه هي مهمة معاذ حجي داخل "الكاف"

المنتخب: الرباط الثلاثاء 29 يناير 2019 - 11:36

بعد أن عينه بشكل رسمي منسقا عاما إداريا داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قال السيد أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية عن معاذ حجي وعن المهمة التي سيضطلع بها:
"جرى تعيين السيد معاذ حجي في مهمة منسق عام إداري، تكمن مهمته في تنسيق كافة العمليات الإدارية للكاف وتأمين الروابط بين الرئيس والكاتب العام عند أخذ القرارات وتنفيذها.
ومع تنظيمنا خلال خمسة أشهر لنهائيات كأس إفريقيا، قررت تنصيب منسق عام، لكي تكون لنا إدارة قوية ويكون لنا جريان جيد للمعلومة بين القطاع السياسي والقطاع الإداري، التجربة التي راكمها معاذ في كرة القدم وفي إدارة كرة القدم ستمنح مزيد من الدينامية لمؤسستنا".
وخلال لقائه بالهيئة الإدارية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عبر معاذ حجي عن سعادته بالتواجد داخل المؤسسة، وشكر الرئيس أحمد أحمد على الثقة الموضوعة في شخصه، وقال أن أبوابه ستظل مفتوحة أمام الجميع للعمل جميعا من أجل تطوير الكاف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS