ADVERTISEMENTS

مهاجم بايرن فاغنر في طريقه الى الصين

المنتخب: وكالات الثلاثاء 29 يناير 2019 - 15:27

ذكرت وسائل الاعلام الالمانية الثلاثاء أن ساندرو فاغنر مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري في المواسم الستة الماضية في طريقه للتوقيع على عقد مع تيانجين تيدا الصيني لكرة القدم قبل اقفال سوق الانتقالات الشتوية الخميس القادم.

وبحسب ما جاء في صحيفة "بيلد" اليومية، لم يصل الناديان الى اتفاق نهائي حول قيمة عقد الانتقال، إذ اعتبر النادي البافاري ان المبلغ المقدم من نظيره الصيني والذي وصل الى 5 ملايين يورو لا يتوافق مع توقعاته.

وانتقل المهاجم الدولي السابق الى بايرن قادما من مواطنه هوفنهايم (2016-2018) في كانون الثاني/يناير الماضي مقابل 13 مليون يورو، بعدما وافق أن يكون بديلا للمهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

غير أن فاغنر، البالغ 31 عاما، لم يخض هذا الموسم سوى سبع مباريات في "البوندسليغا"، منها مباراة واحدة كأساسي والست الأخرى دخل الى المستطيل الاخضر احتياطيا قبل دقائق من صافرة النهاية. ولم يكن المهاجم الالماني على مقاعد البدلاء في المباراتين الاخيرتين في الدوري.

ويشرف على تدريب تيانجين تيدا المدافع الدولي الالماني السابق أولي شتيليكه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS