ADVERTISEMENTS

زاكيروني: أنا المسؤول عن خسارة "الأبيض"

المنتخب: أبوظبي الأربعاء 30 يناير 2019 - 12:13

أكد مدرب منتخب الإمارات، ألبيرطو زاكيروني، أنه المسؤول الأول عن خسارة "الأبيض" أمام قطر في الدور نصف النهائي من كأس آسيا 2019.
وأوضح  زاكيروني في مؤتمر صحفي بعد نهاية المباراة: "أعتذر للجماهير الإمارتية عن النتيجة، كلنا وقعنا في أخطاء ولكن قدمنا أداء مقبولا، وكنا نسعى لإسعاد الجماهير داخل الملعب ولكن هذا قدرنا".
وأضاف: "الروح كانت عالية بين اللاعببن، وجميع من كان بالملعب اجتهدوا وأعطوا كل ما لديهم من طاقة ولكن لم يحالفهم الحظ".
وتابع: "الوصول لنصف النهائي لا يعني شيئا بالنسبة لي، فأنا غير راض، ولا الجهاز التقني ولا اللاعبين، ولا القيادة نفسها".
وأشار: "ارتكبنا العديد من الأخطاء، لكننا خسرنا العديد من التمريرات، واللاعبون لم يعتادوا على ذلك في المباريات السابقة، ويرجع ذلك إلى الضغط الكبير الذي كان على اللاعبين".
وأكمل: "فخور جدا بقيادة منتخب الإمارات، وتشرفت بتدريب مجموعة من اللاعبين المميزين، لكن هذا هو حال كرة القدم، مرات نفوز ومرات نخسر".
وأردف: "حساسية المباراة أثرت على أداء اللاعبين داخل الملعب، رغم محاولة نجوم الفريق بحماسهم تقليص النتيجة، لكن للأسف لم يوفقوا".
واختتم: "قمت بالعمل بكل صدق وسخرت جميع خبراتي لخدمة منتخب الإمارات، وقدمت العديد من المواهب الشابة، لذلك أنا راض عن عملي".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS