ADVERTISEMENTS

صحيفة أرجنتينية تؤكد الخبر الذي نشرته "المنتخب"

المنتخب: م. النابلسي الأربعاء 30 يناير 2019 - 15:28

ذكرت صحيفة ارجنتينية "ole" ، بأن "البرغوت" ليونيل ميسي قبل المشاركة مع منتخب بلاده الارجنتين في المباراة الودية التي ستجمع منتخب "الطانغو" بمنتخب أسود الأطلس يوم 26 مارس بمركب الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط. 
وقالت ذات الصحيفة أن الطاقم التقني لمنتخب الأرجنتين الذي يقوده المدرب سكالوني أقنع ميسي نجم برشلونة الإسباني بالعودة إلى صفوف منتخب "الطانغو".
وكانت صحيفة "المنتخب" الالكترونية، نشرت خبر موافقة عميد المنتخب الارجنتيني، ميسي الحضور للمغرب لمواجهة المنتخب الوطني.
 ومن المحتمل أن يكون ظهور ميسي مع منتخب بلاده في المباراة الودية التي سيخوضها أمام منتخب فنزويلا بالعاصمة مدريد يوم 22 مارس القادم، قبل مباراة المغرب بأربعة أيام. 

وكان ميسي قد ابتعد عن صفوف منتخب "الطانغو" منذ وداعه  كأس العالم في روسيا الصيف الماضي على يد المنتخب الفرنسي بنتيجة (4 -3) في الدور ثمن النهائي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد اشترطت على نظيرتها الأرجنتينية حضور ليونيل ميسي في المباراة الودية التي ستجمع منتخبي البلدين.
وكانت الصحف الأرجنتينية من ضمنها "ole" الصحيفة الرياضية الشهيرة قد اوردت خبر الشرط الذي وضعته الجامعة الملكية لخوض المباراة الودية. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS