ADVERTISEMENTS

رئيس سان جرمان يمثل الأندية في الاتحاد الأوروبي

المنتخب: وكالات الأربعاء 30 يناير 2019 - 16:13

أعلنت عصبة الأندية الأوروبية أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي انتخب الأربعاء لتمثيل هذه الأندية داخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتم انتخاب الخليفي خلال اجتماع للجنة التنفيذية للعصبة التي يرأسها رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي أندريا أنييلي، وكل ف الدفاع عن مصالح الأندية الأوروبية الكبيرة.

وسيخلف الخليفي في هذه المهمة اليوناني الجنوب إفريقي إيفان غاتسيديس المدير التنفيذي السابق لنادي أرسنال الإنكليزي والحالي لميلان الإيطالي.

وسيمثل رئيس باريس سان جرمان الرابطة الأوروبية داخل اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي للعبة، برفقة أنييلي.

ويحتاج انتخاب الخليفي إلى المصادقة الرسمية خلال مؤتمر الاتحاد الأوروبي المقرر في السابع من فبراير المقبل في روما.

وقال الخليفي في بيان "إنه لشرف كبير لي أن يتم انتخابي للانضمام إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم"، مضيفا "أتطلع بفارغ الصبر إلى العمل إلى جانب أعضاء اللجنة التنفيذية لتحسين وتطوير كرة القدم الأوروبية، مع ضمان مراعاة مصالح جميع الأندية في عملية صنع القرار".

ويأتي انتخاب الخليفي في الوقت الذي لا يزال فيه باريس سان جرمان يخضع لتحقيق يقوده الاتحاد الأوروبي في إطار اللعب المالي النظيف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS