ADVERTISEMENTS

مارسيال يمدد عقده مع يونايتد

المنتخب: وكالات الخميس 31 يناير 2019 - 14:25

أعلن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم الخميس أن مهاجمه الفرنسي أنطوني مارسيال وقع عقدا جديدا سيبقيه في صفوفه حتى حزيران/يونيو 2024، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وخاض إبن الـ 23 عاما 162 مباراة وسجل 46 هدفا بقميص "الشياطين الحمر" منذ مباراته الأولى في الدوري الانكليزي الممتاز بمواجهة ليفربول في أيلول/سبتمبر 2015.

وكان عقد اللاعب الذي انضم الى الفريق الإنكليزي قادما من موناكو الفرنسي مقابل نحو 80 مليون يورو، يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وعلق مارسيال على التمديد بالقول "أحب الأوقات التي أمضيها مع الفريق. منذ اليوم الذي انضممت اليه، تم إشعاري بأني جزء من عائلة يونايتد، كما اشعر بالتواضع وغمرت بدفء ومحبة المعجبين الذين يتابعون إدهاشي بدعمهم".

وأردف قائلا "أود أن أشكر أولي (المدرب المؤقت النروجي أولي غونار سولسكاير) وطاقمه التدريبي لايمانهم بي ومساعدتي على رفع مستوى لعبي. يدور هذا النادي حول الفوز بالألقاب وأنا واثق من أن الكأس المقبلة ليست بعيدة".

ورد سولسكاير التحية الى مارسيال معتبرا أن "أنطوني هو أحد اللاعبين الموهوبين الذي يتمنى أي مدرب أن يعمل معه" وتابع "بالنسبة للاعب صغير السن، يملك عقلية كرة قدم جيدة، والتي عندما تمتزج مع موهبته الاستثنائية، تمنح اللاعب مستقبلاً باهرا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS