ADVERTISEMENTS

الياباني كاغاوا ينضم معارا الى بشكتاش من بوروسيا دورتموند

المنتخب: وكالات الجمعة 01 فبراير 2019 - 09:27

أعلن نادي بشكتاش التركي لكرة القدم الخميس تعاقده مع الياباني شينجي كاغاوا لاعب بوروسيا دورتموند متصدر ترتيب البطولة الألمانية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وفي اليوم الأخير لفترة الانتقالات الشتوية للأندية الأوروبية، أعلن النادي التركي أن اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي، والبالغ من العمر 29 عاما، سيكون "جزءا من فريقنا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم".

وكان لاعب خط الوسط قد خضع في وقت سابق اليوم الى فحص طبي بعد وصوله الى مدينة اسطنبول التركية، في آخر إجراءات إتمام الصفقة.

وذكرت وسائل إعلام تركية في وقت سابق اليوم أن صفقة الاستعارة تشمل خيار التعاقد مع اللاعب بشكل دائم، لكن بيان النادي لم يتطرق الى ذلك.

وساهم كاغاوا في إحراز دورتموند ثنائية البطولة والكأس في ألمانيا في العام 2012، قبل الانتقال الى صفوف يونايتد لعامين عاد على أثرهما الى ناديه الألماني. وتراجع دور اللاعب في تشكيلة الفريق هذا الموسم في إشراف المدرب السويسري لوسيان فافر.

ويتصدر دورتموند ترتيب البوندسليغا هذا الموسم برصي 48 نقطة بعد 19 مرحلة، بفارق ست نقاط عن حامل اللقب بايرن ميونيخ الثاني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS