ADVERTISEMENTS

اتحاد طنجة يتعاقد مع 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية

المنتخب: وكالات الثلاثاء 05 فبراير 2019 - 08:58

تعاقد اتحاد طنجة خلال فترة الانتقالات الشتوية مع 5 لاعبين لتعزيز صفوف الفريق في باقي دورات الموسم الرياضي الحالي من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد النادي، في بلاغ صحافي، أن اتحاد طنجة، استجابة للتقرير التقني الذي وضعه المدرب عبد الواحد بن قاسم والمدير التقني عبد الرحيم طاليب، تعاقد مع كل من صانع الألعاب رشيد حسني، قادما من الوداد الرياضي، إلى جانب تدعيم خط الهجوم بالمحترف الكنغولي موكوكو باتيزاديو، القادم من البطولة الكنغولية، والذي أثبت للجميع أنه سيكون من "الصفقات المتميزة" كما سيشكل "إضافة نوعية" للبطولة الاحترافية.

وأضاف النادي أن الفريق تعزز بانضمام اللاعب الشاب حمزة الغطاس، لاعب جمعية سلا السابق، والحارس صلاح الدين شهاب، الذي سبق له وأن لعب في البطولة القطرية، إضافة إلى اللاعب الغابوني الدولي نزامبي ستيفي غيفان.

بالمقابل، فسخ فارس البوغاز عقود كل من الايفواري جوزي موهي، ولاعب الوسط السينغالي أوساينو ثيون، ومحمد زغينو، في حين قام ببيع اللاعب محمد فوزير لفريق أحد السعودي، والذي تم تأهيله بشكل رسمي صباح الأحد الماضي، وبالتالي يحق له المشاركة مع فريقه الجديد.

وخلص اتحاد طنجة إلى أن إدارة النادي رفضت مناقشة تسريح أو بيع عقود بعض اللاعبين الذين "توصلوا بعروض مغرية رغبة من النادي في الحفاظ على جميع العناصر من أجل المنافسة وبقوة هذا الموسم على المراكز الأولى التي ضل فريقنا ينافس عليها منذ عودته للبطولة الاحترافية".

وارتقى اتحاد طنجة إلى المرتبة الخامسة بعد فوزه في المباريات الثلاث الأخيرة، ليتحصل على 23 نقطة من 16 مباراة، فاز في خمسة منها و تعادل في 8 وانهزم في 3.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS