ADVERTISEMENTS

ميسي IN ديمبيلي OUT

المنتخب: وكالات الثلاثاء 05 فبراير 2019 - 19:43

أعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة قائمة البلوجرانا لمباراة ريال مدريد، غدا الأربعاء، والمقرر إقامتها على ملعب كامب نو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة ريال مدريد كالتالي:

استدعى إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلاوجرانا، 19 لاعبا لمواجهة الكلاسيكو، حيث ضمت القائمة كل من: تير شتيجن وإينياكي بينيا ونيلسون سيميدو وسيرجي روبرتو وجيرارد بيكيه وكليمون لونجليه وتوماس فيرمايلين وجيسون موريو وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وآرثر ميلو وأرتورو فيدال وكارليس الينيا وفيليبي كوتينيو وليونيل ميسي ولويس سواريز وكيفن برينس بواتينج ومالكوم فيليبي.

وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة النجم الأرجنتيني في موقعة الغد بعد أن غاب عن مران أمس الاثنين بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فالنسيا في الليجا يوم السبت الماضي وانتهت بالتعادل (2-2).

بينما غاب الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي خاض تدريبات منفردة أمس الاثنين بسبب إصابته بالتواء في كاحل القدم اليسرى خلال مباراة ليجانيس في الليجا، عن القائمة إلى جانب الحارس الهولندي ياسبر سيليسن، والثنائي الذي يغيب منذ فترة طويلة للإصابة الفرنسي صامويل أومتيتي والبرازيلي رافينيا الكانتارا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS