ADVERTISEMENTS

كأس ألمانيا: لايبزيغ وأوغسبورغ يلحقان بالمتأهلين الى ربع النهائي

المنتخب: وكالات الأربعاء 06 فبراير 2019 - 20:10

لحق لايبزيغ وأوغسبورغ بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ألمانيا في كرة القدم بفوز الأول على ضيفه فولفسبورغ، والثاني على مضيفه هولشتاين كييل من الدرجة الثانية، بالنتيجة ذاتها (1-صفر) الأربعاء في ثمن النهائي.

وحسم لايبزيغ مباراته أمام فولفسبورغ بطل 2015، في الشوط الأول بهدف البرازيلي ماتيوس كونيا (9)، فيما انتظر أوغسبورغ الدقيقة 85 لوضع حد لمغامرة هولشتاين كييل بهدف للنمسوي ميكايل غريغوريتش.

ويختتم الدور ثمن النهائي لاحقا بمباراتي هرتا برلين مع بايرن ميونيخ حامل اللقب، وشالكه مع فورتونا دوسلدورف.

وكانت أندية فيردر بريمن وهامبورغ وبادربورن (كلاهما من الدرجة الثانية) وهايدنهايم (ثالثة) حجزت بطاقتها الثلاثاء، الأول على حساب بوروسيا دورتموند متصدر الدوري 4-2 بضربات الترجيح (الوقتان الأصلي 1-1 والإضافي 3-3)، والثاني بفوزه على ضيفه نورمبرغ من الدرجة الأولى (1-صفر)، والثالث على باير ليفركوزن من الأولى 2-1، والرابع على مضيفه دويسبورغ (ثانية) 3-1.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS