ADVERTISEMENTS

غلاطة سراي يفوز على هاتاي سبور ويضع قدما في نصف نهائي كأس تركيا

المنتخب: وكالات الأربعاء 06 فبراير 2019 - 21:04

تغلب فريق غلاطة سراي، اليوم الأربعاء، على فريق هاتاي سبور بثنائية نظيفة في ذهاب ربع النهائي، ليقترب خطوة من التأهل إلى المربع الذهبي لكأس تركيا لكرة القدم.

وتغلب غلاطة سراي على ضيفه هاتاي سبور بهدفين دون رد في ذهاب دور الربع للكأس المحلية.

وللتأهل إلى المربع الذهبي، يكفي غلاطة سراي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف أو هدفين بشرط أن تكون أكثر من 2-0 في لقاء الإياب.

ودخل غلاطة سراي اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف التقدم وهو ما تحقق في الدقيقة السابعة عبر الكونغولي كريستيان لوينداما.

وشهدت الدقيقة 39 طرد عمر أليجي ليلعب هاتاي سبور الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

بعدها بحث لاعبو هاتاي سبور عن التعادل إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، ليخرج غلاطة سراي متقدما من شوط المباراة الأول بهدف نظيف.

وحاول لاعبو غلاطة سراي استغلال النقص العددي في صفوف المنافس، إلى أن جاءت الدقيقة 90 ليتمكن الجزائري سفيان فيغولي من إضافة الهدف الثاني لأصحاب الأرض والجمهور.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS